الجمعة، 27 مايو، 2011

( ~~~~~~~~~~ /\ ~~~~~~~~~~ ) طار الطير ومعه طير اخر فوقع الطير الاخر بسبب الطير الذي طار معه ولكنهم جميعا لم يموتوا ~~> لمآذا؟

الله قدر انهم يقعون ولا يموتوون وبعدينما سمعت بالمثل الي يقول ما طار طائرا وارتفع الا كما طار وقع << شخص ما عرف يحل اللغز خخخخخخخخخخ

Ask me anything

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق