الثلاثاء، 31 مايو، 2011

آلسعآدآت آلتي . . تضعهآ في جيوب الآخرينّ , سَ تعود يوماً ... لـ تختبئ في جيوبك عندما تحزن - [ اللهُم مَن أسعَدنِي يَوماً , أسعِده مَدى الدّهر ] . . ♥

:)

Ask me anything

نعيش في هذه الحياة أدوار كثيرة ! ( أب أخ أم أخت عم خالة . . . ) الخ | مَ الأدوار التي تعيشها

اخ . عم . خال :)

Ask me anything

مآأأروع إن تصآدف { إنسآنآ } .. يفوق بحسن خلقـه حد إلوصف .. يجبرك إن [ تشتآق ] له تأمرك روحك إن ( تسأل ) عنه ! وتدعو له... هل صادفته حقا.. ؟؟؟

نعم :)

Ask me anything

​‏​‏​​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​عندّمَآ تجدْ آنسَآن ڪآن فِ آلسآبقّ مرح ، بشوش ، يتحدث ڪثيِراً ! وِ فجججججأهـ . . : ) ! آصبَح صآممممَتاً لآيتحدثْ مَع آلآخرين كَ آلسآبقّ آبداً ! فِ آعلم آنّ قلبـهَ آنصصْدم منّ آلنَآس لَ درجَة فقدَ آلقّدرِه علىَ آلحديث معهم

:(

Ask me anything

*▪°˚˚°▪○.●▪°˚˚°▪. '. םבםב ˚ °' ˚▪.رڛۈڸ آڸڸه▪˚ ˚°●○°˚ ◊⁄⁄◊⁄⁄◄صڸى آڸڸه عڸيه ۈڛڸم►⁄⁄◊⁄⁄◊« ..مڛـٺحيڸ ٺقرآهآ بدۈن مآٺرڛڸـهآ.. عڛى آڸيدين آڸڸي ٺرڛڸهآ مآٺمڛهآ آڸنآر

:) ي ررب

Ask me anything

الاثنين، 30 مايو، 2011

يقولون الجنين واهو في بطن اومه =& تمر عليه دورة حيآته =$ممآحد منكم يذكر آسألةة آلآختبآرات آلنهآئيةة

ههههههههههه

Ask me anything

ما هو الأكثر ألماً وصعوبه .. انكسار الحلم .. ام هزيمة الواقع؟؟

انكسار الحلم :(

Ask me anything

إذآ آردتّ معرفةَ مدىّ حسنّ وتربية’ وسلوكَ شخصّ مـَآ ،! فّ آنظرّ إليييهّ وهوّ في حآلةّ "جدآل"

من جد :)

Ask me anything

لا تُعامِل كل شخصّ بنفسَ أسلوبّه السِيئ ولآ تجعَل طِبآعك الجمّيله وَتربيّة وآلديَك لك تنمحِي وَ تتلآشىّ بَسببّ أنك تُريد أن ترّد على كل شخصَ . . بنفسَ أسلوَبه , !...وَ إلا سوفَ تُصبح :" رُكام لِـ شخصّيات سلبيّه فقِط "

:)

Ask me anything

*لحَحظـہِ ، لحَحظـہِ !! ٱﻧٺ عَآجبّـڳ آلصّمُٺ [ بِينيٌ ۆ بِينٌـڳ ] ! طيبٌ آشِشِشِٺقـٺٌ [ لـڳ ] گيف ٺِنقآل بسّـڳآت ! 3\> =,(‏

:)

Ask me anything

حكمة اليوم : الحبيب مثل الخدآمة \" قد يھرب بأي وقت ع الأقل الخدآمھ نقدر نبلغ عليھآ ] ...هذآك سويد الوجھ وين نحصلھ {..هہْہْْہْْْہْْْہْْہْـ())ـہْہْْہْْْہْْہْہٱٱٱ ي..}

هههههههههههه

Ask me anything

قـمّـة التفلسف :| ! اذا البنت تهاوشت مع امها وقالت البنت استغفر الله 8-| تقولها امها نعم ، /:) !!! من الخوف تقول - وشو حراام الواحد يستغفر بعد :| Hahahahahha =))ً

ههههههههه

Ask me anything

الأكثر ألما والأشد قسوة على النفس حينما يتعلق قلبك بشخص ليس من نصيبك صبرنا يا الله ونَسِيْنَا لا تعلقوا قلوبكم بغير “الله” فتتكسروا وتتحطموا

:( ونعم بالله

Ask me anything

آللّهُمَ إِنَكَّ قُلَتْ ” وَرَحْمَتِي وَسِعَتْ كُلَّ شَيْءٍ” وأنَا شَيء ٌفَـ لّتَسِعّنِي رَحْمَتُكًّ ..

ي رر ب

Ask me anything

يااااي شو بحب اشعارك:$

يسلموو من ذوقك الحلو :) :$

Ask me anything

احساسك مرهف ,, مشروع شاعر ,, اتوقع لك مستقبل جميل

احرجتني برقة كلامك ... يسلمو ... واتمنى لك ذالك :)

Ask me anything

آَلِي يَح ــبَنِي يُرْسِلُه لِي مَرَّة ثَآنِيِّة هـع {♥}

فديتك :)

Ask me anything

♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥

يسلمو لبى هالقلوب :)

Ask me anything

بـ وقت آلشششدهـ .. فقط !!تعرف من هم : احبآبكـ | ..~ ومن هم : حثآلة ـآختيـــــارك

صحيح تماما

Ask me anything

ٱبيـِك ]| أنت . ; . . ... لوُ كِل ٱلخَلٱيق تبيني

ٱذا عرفت ]| منو انت . ؛ . . ... ابيع كِل ٱلخَلٱيق واجيك

Ask me anything

صدقني ,, مدامه ينبض ...؟! ,, مستحيل | ينساكـ | << ق1

لبى :)

Ask me anything

آَلِي يَح ــبَنِي يُرْسِلُه لِي مَرَّة ثَآنِيِّة هـع {♥}

:)

Ask me anything

♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ لك

ثكرا لك :)

Ask me anything

تعريف الطالب : هو كائن نصف حي ! شبه ميت ! مطحون دراسياً.. مخنوق يومياً .. مقهور منهجياً .. ومن كثر الضغط "اصبح غبياً " وبعد النتيجه تعطل مخياً ض1

:)

Ask me anything

الأحد، 29 مايو، 2011

دووماً أحلم بأنك سَ تأتي وتممسح دمووعي ..ولاكنني لم أتووقع بأنه سيأتي يووماً وتكن انت سبب في نزوولها ..

:(

Ask me anything

مـن گـوآرث البـشر .. />:/ أنـھم قد يمحوونْ گلْ تـآريخگ - المُـشرِق - ... مـقآبل مـوقفٌ وآحـــ 1 ــــد “ لـمْ يُعــجِبھُم

:) صحيح

Ask me anything

قفل قفل لاب لاب جوال جوال نت نت بيت بيت دار دار زنقه زنقه اختبار اختبار مذاكره مذاكره يلا يلا هع <<القذآفي ي حليله يبيكم تذآكرون ض1

:)

Ask me anything

لآ يوِجدَ إنسسآإنْ ضعيفَ , ولككنَ يُوِجدَ إنسسآإنِ يجهلِ فيِ نفسهِ موطنَ آلقوههَ .. ! < معَ آوِ ضدَ

:) مع

Ask me anything

•[تبسم فإن اڷڷـۃ ماأشقاك إلا ليُسعدڪ]•

:)

Ask me anything

​السؤال الذي يخطر ببال الطالب السعودي عند بداية كل امتحان .. [ وش هذا ما ﺂخذناه ] ‏​. -̶-̶̶-̶-̶̶-̶-̶̶◂ ههههههههههههاي

خخخخخخخخخخ

Ask me anything

من قال سبحان الله وبحمده غرست له شجرة في الجنة ..

:)

Ask me anything

ااكبر قههر لامن دخخلت المسسن مششتااق ..وتلااقي حبيبك الظهور دون اتصاال...=[...ز6ز6

:(

Ask me anything

في محشش وسكران مسكت معهم على تقليد الدوريه جا المحشش يقول ويوي ويوي وقام السكران يقول ازرق احمر ازرق احمر. <<<<خخخ اجل ويوي ويوي ازرق احمر ويوي

خخخخ

Ask me anything

محشش يرمي حجر على بابه كل شوي يقول مييين . خخخخ

خخخخ

Ask me anything

كل مامرييت يم بييتك ..أدعي ربي بيووم يكوون بييتي وبييتك خ1ق1

:)

Ask me anything

تح‘ـبـ/ـين الـآفلـآم المصريهـ ..ض1..!؟

يس

Ask me anything

لية كل شي في هذي آلحياة له تآريخ آنتهآء ؟

يس

Ask me anything

آحبــــــــــــــــــک:$ ) أرسل لگل اللي تحبهم ٌ(حتى أنـا :$ ) سواء گان »حب حقيقي« أو »حب صداقــہ« أو »حب اخووووي« أنٺ محبوب لو رجعتلگ 5 عالأقل

:)

Ask me anything

دووماً أتتحمل ..وأدفن بدآخلي جرآآحهم فقط لاسسعدههم ..ولـآكن ذللك لم يغير منهم شئ فققط تمـآدوآ ..تمـآدوآ ...

:(

Ask me anything

آسَهل طريقَه للآعتذآر بالنسسبهَ لك / الرسَآئلَ ,, وجهً لوجَه ؟‏

ما فرقت :)

Ask me anything

آللهُـمٍـ آنٍـآ نٍـسِـألگ آلعُـَفٍـوٍ وٍآلعُـآَفٍـيًـهُـ َفٍـيًـ آلدُنٍـيًـآ وٍآلأخٍـرٍة<< اميييين

امين

Ask me anything

صفهةة مششهورآ فيهآ آنتـ \ـي بَ آلبيتت ض1

كسلان

Ask me anything

عندما يحتاج قــلـبـك للبوح "} .. فلمن يتجه ... ؟؟

لشخص اثق به :)

Ask me anything

آسئلتي كثير ..؟ ( آقلل منهآ ..؟ ) ق1

اي

Ask me anything

لوننْ ششعرﮔﮔْ / لونن عيونِـﮔ / لوننْ لآبـﮔْ / لوننْ جوآلـﮔﮔْ ؟؟؟

اسود/بني/فضي/فضي

Ask me anything

سوعاااااال عالطااايررر: گثيير مننا يقولون مانفتخر اننا سعوديين انت او انتِ تفتخر/ين انگ سعودي/هـ؟؟ من نايحيييتي افتخرزر واررفع رااسي لفوووق:$

افتخر

Ask me anything

المعلم ...أو المعلمه..اللي تكشف الأسئله لطالبات ......أنت مع ولا ضد.....وهل الأسئله المكشوفه لها قيمه؟؟؟

عسى الطلاب يفلحون بس

Ask me anything

سهير الليل .. مخاوي الليل . كاتم الأحزان .. راكب همر وبيده صقر .. عايش أحزانه ,, وحيد الهم >> هذولي التماسيح للحين عايشين ضضضض1

ههههههههه

Ask me anything

عمركم شفتوووا معلمه تحط مراااجعة اختبااار آخر السنة الساااعه 11 في الليل وهو آخر يووم قبل الاختبااار >< ؟

عادي 2011

Ask me anything

بروح البس بروح ادور قاعتي الله يلعن الدراسه اشوفكم اذا رجعت فمان لله

هههههههه حالتك صعبه

Ask me anything

يسألهآ دعيتي ليّ قالت / آيـٌھ قال : وش دعيتي قآلت : دعيت " يَآِرب إذآ لم تجعلني لِ قلبه سعآدة فلآ تجعلنيّ لهُ وجعاً " هُو : . . . سآگگت قآلت : ليه مَآِ قلّت آمممين رد وقآل : بِ الحآلتين / آبيگگ ’’’

:)

Ask me anything

اللهم وفقنا وافتح علينا أبواب رحمتك اللهم يا مستجيب الدعاء بارك لنا في أوقاتنا وارزقنا حب المذاكرة وسهولة الاختبارات واجعل خاتمة ذلك التفوق والنجاح "آاآاآمين" أنشرها .. لتحسب لنا دعوة من كل قارئ

:) يررب

Ask me anything

أسسلي نفسسي بغيـآبك .بذكريآتك..وأنت تسسلي نفسسك بغياابك بخيـآنتي .....~..ز6ز6 ..

:(

Ask me anything

كم اتمننى ان أطععنك يووماً لتتششعر بشعووري حينما ارآك مع انثى ـآ غيري

:)

Ask me anything

أكرره أورآقي ومحبرتي لاننها تشااركني حببك..فقط ارييدك لي وححدي لااأحد يحبك ويششاركني حبك

:)

Ask me anything

فۆآئد آڷغش في آڷـآمتפـأنآت ؛* تقۆية آڷرۆآبط آڷـآجتمآعية بيڼ آڷطڷآب * ڼشر رۆפـ آڷتعآۆڼ * تڛڷية آڷمرآقب بدڷآ مڼ جّڷۆڛه متمڷڷ * آڷڼجآפـ في آڷآمتפـآڼ ۆ آڷتفۆق * تبييض ۆجه آڷمدرڛه بتفۆق آڷجّميع * ڼدخڷ آڷجڼه بڛبب أڛعآد آڷۆآڷديڼ (L) / مع تפـيآت ڷجڼة غشڼي ۆآغشڪ

:)

Ask me anything

آنآﺈ ﻟوُ آتبرع ﺑدمي ﻟ آﻟخلق گآن ﺷفتوُۈﭑ آﻟﺑﺷرر گلھمَ ¸☇ ذوُۈق :$

:)

Ask me anything

طفل في باص الرووضه جالس يغني ... إذا أمي حلوة وابوي حلو اطلع عسل واذا أمي فرس وابوي حصان اطلع مهر واذا أمي لبوة وابوي أسد اطلع شبل .. عصب سواق الباص وقال له : إذا امك بنت كلب وابوك حمار وش تطلع ؟؟ قال الطفل : اطلع سواق باص ههههههههههههههههه

قويه

Ask me anything

بفورمي ثرثره اذا عجبكم سمايل..!!

نايسس

Ask me anything

إلي يرضى‘ ،، يرضى‘ وإلي مـآيرضى‘ بكيفه !! إبتلشت بنـآآس مرضى و عـآلم و دنيآ سخيفه !! <<رايك..؟

حلوه

Ask me anything


تعآل . . ! آبغفي علىُ صدرككَ ;$ بودع زحمةة ( آلآڔهآقّ ) <3

:)

Ask me anything

لآ تِخخليني آححتِآج لغغيرگ . . . \ وآنآ آبيييييييگ ! ●

:(

Ask me anything

سععوديه مسوية رومانسية وتسال زوجها ؛ وش احلى شي عندك ؟ قال : الرز واللحم قالت : قصدي من الكائنات الحية قال : البعارين قالت : قصدي عن الحريم قال : جدتي الله يرحمها قالت : جعلك تلحقها هههههههههاي

هههههههههههههههههههههههههههه

Ask me anything

وِش ذنب رجآلَ .. ! مآخذ 4 من .. .. |[ آلحور ]| ”ششآفني “ على [غفله] .... وٍ طلق حرٍيمھ ~ =$$ ♥

قوويه :) حلوه كثير

Ask me anything

فديتـﮫ̉ كل مآقمت سـ'سحبني لآح ـضآنـﮫ .. أقول لـﮫ̉ :آتركني ع'ـعندي دوآم .. يرد علي : أنتي محـ'حتآجني أكثر = ~> فديتكـ يآفرآشي :$ .. حملة طنش'ـش آلمدرسـﮫ̉ والجآمعه

خخخخخخخخخ حلوه

Ask me anything

الآستغفآر...~ هوِ الجزِء الأول فِي العودهَ لِـ آلهدُوءء النفسِي المَرجُو ... أسِتغفرُ اللهَ العظِيمْ مِن كَل ذَنّبٍ عَظِيمْ

استغفر الله

Ask me anything

وش رآيكم بآلقذآفي < فديته قصمن آنه مسويه جو بآلسيآسه تهع

ههههههههه

Ask me anything

منُ هووَ آلشخخًصِ آلذذّيْ يعُطييكً ـآممُلْ بّ آلححُيآإه ؟؟

من يدفعني لطموح :)

Ask me anything

مَا كُل مَن يِضحُكُلك تُلَاقِيَه يُغْلِيَك بَعْض الْعَرَب يَضْحَك وَقَلْبِه حَقُودِي

:) صدقتي

Ask me anything

عندما أخبرك عن تفاصيل تافهه و أروي حكايات أقرب ما تكون { مُملة لم تكن عبثاً صدقني .. كنت أحتاج تفاصيل همساتكْ أحتاج لـ [ آهآ ] / وحتى تلك الـ [ ههه ] و إن كانت بلا معنى ....عجبتني

:)

Ask me anything

شكرآإ لكلْ شخصَ (تكلم عنيُ من ورأإء ظهريُ لآأنهُ .. خفف من سيئأإتيُ وأحبْ أقولهُ لآيوقف لآيوقف لآيوقف , أدعــسسسسً <3 ,

قداام ههههه :)

Ask me anything

.. [ الحنيـــن ] .. ~ اللـي في بحـة صوتي تسمعـه ..... مـآ عطــآك آكبـر دليــل إنـي [ أبيــــكـ ]

رووووووووعه

Ask me anything

السبت، 28 مايو، 2011

news: صوره نادره لعائله الرئيس المخلوع مبارك منذ 40 عام

news: صوره نادره لعائله الرئيس المخلوع مبارك منذ 40 عام

مراحب

هلا وغلا ومليون مرحبا

Ask me anything

رج’ـال الخليج اتفقوا كل واح’ـد يحط بفنجان الشاي مكع’ـب سكر بع’ـدد المرات اللي خان فيها زوجته ... والنتيجة : الع’ـماني : بدون سكر الإماراتي: 900 حبة الكويتي : 80 حبة البحريني: 3 حبات القطري : 9حبات السع’ـودي : للح’ـين قاااعد يح’ـط

خخخخخ مو لدرجه هذي ؟؟

Ask me anything

اللهم وفقنا وافتح علينا أبواب رحمتك اللهم يا مستجيب الدعاء بارك لنا في أوقاتنا وارزقنا حب المذاكرة وسهولة الاختبارات واجعل خاتمة ذلك التفوق والنجاح "آاآاآمين" أنشرها .. لتحسب لنا دعوة من كل قارئ

يي رربً

Ask me anything

الجمعة، 27 مايو، 2011

لاحديجلس يهياط علي راسي ابي فالو شيلي الفالو

:)

Ask me anything

ولاامن ذكروو اسسمك ضححكت وقلت منو هذلك الخااين الكذااب.

:(

Ask me anything

الله يقطع بيننا صلة الارحام دام الثقه في بعضهم نكبة

:(

Ask me anything

لست أفضل من غـيري لكني أملك قناعـــة قــــوية تجعلني أرفض مقارنة نفسي بأحد

كلام جميل :)

Ask me anything

وحششششششششششتوونني تؤبروو عظآمي

نورتي :)

Ask me anything

كِوْلك هُم وَأَذِيُّه قَلْبِك مُوَعَلَيْه

:)

Ask me anything

[ مساء الخي : [مَن شبّ على شيء شآبَ عليه .. بنظرك مامدى صحة هذه المقولة و لمآذا ..؟

بو طبيع ما يغير طبعه اتفق تماما مع هذه المقوله .، عندما يعتاد الشخص على امر ما من الصعب تغييره

Ask me anything

-

؟؟؟

Ask me anything

كم أكره وجودك بحياتي .. :S:S:S اووفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ><|

كم اكره الالغاز المعقده ههههههههههههههههههههههههه

Ask me anything

لغز : امرأة تكون زوجة 3 رجال في يوم واحد ... كيف ذلك؟ وكلهم يكونون ازواجها بعقد صحيح وكلش

إمرأة حبلى متزوجة من رجل فمات زوجها وفي نفس اليوم ولدت وانتهت عدتها بالولاده فكان الزوج الاول
الزوج الثاني أنه خطبها رجل ولم يدخل بها وطلقها
ثم أتى رجل ثالث فتزوجها فهذا هو الرجل الثالث <<< ربحت المليون لا باقي :)

Ask me anything

( ~~~~~~~~~~ /\ ~~~~~~~~~~ ) طار الطير ومعه طير اخر فوقع الطير الاخر بسبب الطير الذي طار معه ولكنهم جميعا لم يموتوا ~~> لمآذا؟

الله قدر انهم يقعون ولا يموتوون وبعدينما سمعت بالمثل الي يقول ما طار طائرا وارتفع الا كما طار وقع << شخص ما عرف يحل اللغز خخخخخخخخخخ

Ask me anything

السجون”: تمديد حبس منال الشريف 10 أيام على ذمة التحقيق | جريدة المدينة

السجون”: تمديد حبس منال الشريف 10 أيام على ذمة التحقيق | جريدة المدينة

الخميس، 26 مايو، 2011

تحذير هــــــــــــام...هاليومين اسراااائيل بدات بتصنيع فوط اولوز الاخضر وقد وضعت بعض من عينات مرض الايدز وقد كتبت عليها تم التصنيع في السعوديه حسبي الله عليهم...يريدون قتل نسااااء الوطن العربي الرجــــــــــاء الحــــذر انشر واي بنت ترسلها لاتستحي....

:( شريرييين

Ask me anything

هلُ تعلممُ ,!! آنُ ..{ 1000 شجره تقطُع سنويآً لعمٍلُ آورآقُ الأمتحآنآتُ >,< ..~ < معاُ لإلغآء الإمتحآنآتٍ للحفآظُ على ـآُ آلبيئةةُ <3 هـ’ع ض1

ههههههههههههه :)

Ask me anything

السراب كلمة أصبحنا نرددها كثيراً فهل هذا من قلة حيلتنا أم أنه من كسلنا ؟

الاثنين :)

Ask me anything

هل لديك شخصية مقربة لك جداً بتويتر ؟؟؟؟ وكم شخص مقرب إليك فيه ؟؟؟؟

نعم ...، اممم غير محدد وطبعا يتفاوت القرب الي

Ask me anything

هل تعتبر العفويه سذاجه والتحايل ذكاء وفطنه ؟

لا ، التحايل خدعه

Ask me anything

ﻳﻘﺂﺇﻝِ ﺁﻥَ ﺁﻟﻌﻔﻮِ ﻣﻦَ ﺷﻴﻢَ ﺁﻟﻜﺮﺁﺇﻡَ , ﺑﺼﺮﺁﺣﻪَ ﻫﻞَ ﺗﺴﺂﻣﺢَ ﻣﻦَ ﺁﺳﺂﺀَ ﺇﻟﻴكٌ. . ؛

احينا :)

Ask me anything

ما مدى قربك من ذاتك ؟ هل ترضيها ؟ أم ترضيك هي؟ وهل يوجد تفاهم بينكما؟ آكتفي آستودعكم الله

ارضيها وترضيني نعم يوجد تفاهم :)

Ask me anything

بالملح نصلح ما نخشى تغيره فكيف بالملح إن حلت به الغير

:)

Ask me anything

لمآذآ نرى بعض الآمكنه فآرغه .. رغم انهآ مكتضه بالسكآنْ ؟

لعدوم وجود من نريد :)

Ask me anything

follow..?

اوك

Ask me anything

تعريف نادي الهلال حوت محليا تونه أسيويا وقوقويييييييييييييييق

هههههههههههههههههههه :)

Ask me anything

الأربعاء، 25 مايو، 2011

كل يوم احلم انني بفسستان زفاف وانت بجانبي وتقبل جبيني ..ولاكنني لااعلم اي وقت سيتححق حلمي واكن لك فقط

حلم :(

Ask me anything

ولانوويت ابعد وانسساك ..ألممح غيري جاايك ..وأرد أضمك وأقول انت لي وبس

ي بخته :)

Ask me anything

كم اتمنى ان اكن قطعه من ملابسسك لاحضضنك دوماً

اه :(

Ask me anything

يـآلبـى/ من هو يضمگ وأنت بآآلحيل ضآيق ! . . يشدگ على صدره ويقولڪ هونهآ .. Bad MooD =(

يالباااه :)

Ask me anything

أعششق حضضنك ..واعششق انفااسك السساخنه على وجهي..اعشق قلبك ..وأعششق تفاصيل وجههك ..فيآرب لاتحرمني منها

ي ررب

Ask me anything

برب حبايبي ..نوم +سسفر+ملكه..دعوآتكم وبتوحشووني ق1

بالتوفيق تروحي وترجعي بالسلامه

Ask me anything

الثلاثاء، 24 مايو، 2011

يَ رب حيننما يحن موعد قبض رووحي ..أقبضضها وانا سساجده لك يَ ررب

ي ررب

Ask me anything

لييس مؤؤلم ذلك الجررح منك ..ولـآكن المؤؤلم هو عندما تسسالني ماذا بك اعض طرف الشفه وابتسسمك ماشر يَ الغالي ..وسبب الي فييني جروووحك

:(

Ask me anything

الان فقط أيقنت ان لااحد بحياتي يسستحق حببي ..وأيضاً مششآعري..فججمييعهم يلعبوون بها لعبة الوورق.:(

اصابعك مو سوا :)

Ask me anything

لاتغرك ضحكت ششفاي ..والله ماورى الضحكه ذي الا هم مكبوووووووت

هذا الحال :(

Ask me anything

اكرره الدموووع ...لانني حينها لاأرى صوررتك ..وأعشق النووم لااني حيينه احللم باانني مععك

رائعه

Ask me anything

حلمت اممس انك بجاانبي فححضنتك بششده وعانقتك ..فتحت عيناي لاششاهدك فوجدت دبدوبي بححضني..~~أوم القهر

:(

Ask me anything

لالالالالالالالالا الاتحااد اثنين قهههههههههههههر ..يَ رب الهلال

عمى

Ask me anything

اني مالي في الكوره ولا اشع الهلال ..في ابي اقهر صاحباتي الاتحادياات..يَ رب الهلال

عساك الي منيب قايل

Ask me anything

يَ يمه رضيت بكل مايرضي الحال بس الزمن بـآلحييل لاوي يميني

:(

Ask me anything

كثيروون هم من يحسسدونني ع واالدي ..فياارب لاتحرمني قررربه وعطفه وحنانه ..

ي ررب :)

Ask me anything

سأحزم أتمعتي غداً ..وسأرحل بعييداً عن هنننـآ ..فقرببهـآ مننك يششعرني بنققص بي ..وطعونناً بـَ قللبي...فقط ارييدك ان توادعني غداً ..وتكن هي الذكرى الاخيره

:(

Ask me anything

اليوووم انني مرا مبسوووطه ..أممس صررت عممه ..حسسيت بفرحه مدري وش لوون اوصصفهـآ...عقباالكم ..أببي تبريكـآت قد الكون..~~أحلفي

مبروك :)

Ask me anything

الاثنين، 23 مايو، 2011

آآآآممي مَ أععظم هذي الككلمة فلا تحررمنا يَ رب مننهـآإ

:)

Ask me anything

حيينمـآ أممرض أجدهم جمييعهم حوولي ..يتسسآهروون لمرضضي ...وأنـآ بيينهم أبككي بحرقة وصصمت ..أرييده هو فققط ..فعلااجي بييده بيييده

:(

Ask me anything

يسسألوووني عننك وأررد علييهم بخير الغاالي ..وقلون وصصلك خببر عرسه ..ردييت نعم ..قآلو خطب فلاانه ..ردييت بأنكسسآر ..ومتى عرسسه قالو اللليله ..وحنآ آوول المعاززيم .. آهه ..يعلم كم احببه بـآلأخر يجآزئني بأن أززفه بعررسسه .:(

نصيب :(

Ask me anything

تحب حآر والا بآرد أكثر ؟

حار

Ask me anything

هل تعلم انك اذا نشرت !! لا الہَ إلاَ آللـۃ محمدُ رﺴـولُ آللـۃ لك ثلاثـۃ آلاف حسنـۃ ! < آنششرهآ قبل لــآ يجي اليييوم اللي تندم فيه

:)

Ask me anything

أششتقت لك بحجم السسماء بححجم الحنين في الاررض..بححجم حبي لك ..فهل لاجممعتنا الاقداار صدفة لارووي عططشي.~؟

اتمنى تجمعكم :)

Ask me anything

حبايبي اي انتقااد ع الخااطره ع فروومي ..فبكم نرتقي

راائعه ، ابدعتي

Ask me anything

لاششئ بحيااتي سوى ذكرييات ..ذكرياات لاششخااص ذهبو ذهبوو ..وترركوووني ...ولاكنني لازززلت متمسسكةً ببها فربمما يأتي يووماً ويكووون حلمي بلقـآئهم وأقعاً

:( الحنين

Ask me anything

تأأكد أننه هناالك يووماً سيأأتي ويخبروونك بووفـآتي حيينمهـآ فققط ستششعر بأنك كنت تمتللك شئ غـآلً فضييعته ..فقط أسسستعد لهذ1 اليووم

:(

Ask me anything

سؤؤال اعجبني..لو حصل لك وتزووجة احد من الفرووم ..منو ح تتزوج.~؟ ض1

انتي ههههههههههههههه :)

Ask me anything

أحتآآج أكسسجيين أخر ..خلي من عبيير عطررك ..خـآلي من أي ذككرى ـآ للك ..فقققد أريييد أكسسجيين نقيي ..أملأ به جووفي

:)

Ask me anything

مَ أقسسى ذللك ـآلررجل ...حيينمـآ يرييدني يطـآلبنني بـآلعووده وحينمـآ يمل منني يتتتعذر ويررحل..أأصبحت مششآعري تحت أقدآآمه ..لـآتعني شئ ..فقط يهمه فرححة المؤؤقت ..ولـآيعير لحززني الدااائم شئ .~؟!

اغلبهم تسسذا :(

Ask me anything

صبـآإكم قهوه فرنسيييه ..صبـآإحكم روقـآن بدووون مدآرررس ...~صبـآحكم لموووشـآإ ق1

يسعد صباحك ربي

Ask me anything

گفإأيہ تعذيب وجرإأح اإأنإ تفسسـے إأرتإأح وإأهرب من ضعفـے وإأحزإأنـے

:(

Ask me anything

**سُبحِآنْ آلّلّہ~آلّحٌمٍدَلّلّہ~آلّلّہ أگَبٌر ▼▲▼▲▼▲▼▲▼▲ ولآحول ولآقوة إلآبآلله آلعلي آلعظيم ▼▲▼▲▼▲▼▲▼▲ سبحآن آلله عددمآگآن وعددمآيگون وعددآلحـرگآت وآلسگون~ ▼▲▼▲▼▲▼▲▼▲ (عسى ربي يريح بآل مـن يرسلهآ؛)

امين :)

Ask me anything

█ =( قالوا : تحبـﮧ ؟ قلت : ساكن فواديــے .. قالو : يحبــڪ ؟ قلت : هذا سواليــے █

:(

Ask me anything

█ [ عامل النظافة ] : رجل مهـنتـﮧ النظافة ويحتقرة أنـــاس مهنتهم القذراة ..█

:)

Ask me anything

█ اعتذر لـ / نفسسے .. على سوء [ اختياريے ] لـبعض الاشخاص █

:)

Ask me anything

█ .. الثرثار ] : آنسآن تسالـﮧ عن الوقت يشرح لڪ ڪـيف صنعت الساعـﮧ ؟ ] █

:)

Ask me anything

█ آمحححححححق حياهـﮧ اللي تخليــڪ محرومـ من وآحـد من ڪــل خاطرڪ .. تبغــآهــﮧ █

:( هذه الدنيا

Ask me anything

█ .. ي رب .. لقد آحبيت إحــدآ من ع ــبآدڪ ,, فـ آرح قلبـــﮧ [♥] ,, ليرتــآح قلبــﮯ █

ي ررب

Ask me anything

█ نتغافل لـ حد الغباء لـڪــے نحافظ على قلوب .. [♥] .. نريادهــﮧ █

ليس دائما :)

Ask me anything

الأحد، 22 مايو، 2011

ـآلجو بآآرد وممطر ...جعللني أررتجف بششدة ..وتعلو أرتجـآفـآتي رغبة جآده بحضضنك ..ليددفى ـآ جسسدي وآنـآم بأرتيآح..~ق1لبا اجوائنـآ خقاقيه

:)

Ask me anything

حب الغصب لا ريح لا طعم لا لون ... هذي حياته ليتكم تفهمونه كافي تزيدونه على طعونه طعون ماهو بكيفه يعشق اللي تبونه ... الحب اعمى طول عمره بلا عيون

:)

Ask me anything

وكـَ عههده الصصصمت..يملأ لقـآئآتنـآ

وتتحدث العيون بما يريد القلب

Ask me anything

آفـآإ يَ الدرآآآسه ..بعد ذي الششهور كلهـآ معآك ...مَ تثيقيين فيني ..ولـآزم تختبرييني ..مآهقيتهـآ مننك ..:(

وفي الاخختبار يككرم المررء او يههان :)

Ask me anything

عسىـآإ الِونـآإسہ في حيـآإتِگ تِخـآإويگ [ ياآرِب ] وآإلِحظ يضحگ لِگ علِىـآإ طولِ الِآيـآإم

وياك يارب :)

Ask me anything

‏​‏​‎​‏​مجنون من لقى مثل | قلبي «[ وع ــافه ]» روح وشوف الناس واحد بعد واحد ! ,‏​ وإن لقيت مثل ” قلبي أحرقني وقل للناس هذا » رمآده (Y) "D ~

رائعه :)

Ask me anything

ٱمحق حيآھ آللي ٺخليڳ محروﻣ من واحد من ڳل خآاطرڳ ٺبغآھ <عجبتني

:(

Ask me anything